نظام أودو الخاص بالعقارات هو الأفضل. لماذا؟
- متوافق مع متطلبات الفوترة الإلكترونية لهيئة الزكاة و الضريبة والجمارك بالمملكة العربية السعودية .
- تعريف العقار ببياناته اللازمة وتحديد نوعه (مباني، أراضي، فلل، شقق).
- تحرير عقد الإيجار أو البيع للعقار المحدد شاملاً كل تفاصيله مثل: فترة التأجير، ودفعات التسديد والعمولات والخدمات وغيرها.
- إصدار فواتير خدمات العقار المبينة في العقد لتسديد التزاماتها.
- التعامل مع متطلبات العملاء من تمديد عقود أو إلغاءها أو فترة سماح أو إشعارات أو طلب صيانة غير ذلك.
- حجز موعد زيارة عقار وتحرير محضر تنفيذها مع مالكي أو مستثمري العقار.
- امكانية الوصول الى نسخ إلكترونية من عقود الإيجار والبيع.
- يدعم النظام إدارة عقارات امكانية الوصول بشكل إلكتروني للفواتير الضريبية .
- الأفراد كما يدعم إدارة مكتبك او مؤسستك العقارية بشكل كامل.
- قاعدة بيانات لموظفي مؤسستك مع إدارة المرتبات وتحكم خاص بجميع العمليات .
- ينبهك نظام أودوو عند انتهاء الأوراق الرسمية لأحد الموظفين .
- ينبهك النظام عند قرب انتهاء احد تراخيص مؤسستك .
- سهولة الوصول لجميع الوحدات العقارية الخاصة بكل مشروع (الشاغرة , الفارغة , المستأجرة , المباعة)
- تسجيل جميع المواعيد و المقابلات على النظام و التذكير في الوقت المحدد
- إدارة اسعار الوحدات العقارية و مقدمات جدية الحجز و العمولات الخاصة بالموظفين
أستكمال نظام أودو الخاص بالعقارات
- إدارة حساباتك البنكية او رصيد الخزنة لأي ايرادات او مصروفات مع امكانية استعراض جميع العمليات التي تمت وحركة الحساب.
- تصميم متناسق ورسمي لجميع النماذج الخاصة بالطباعة مثل طباعة عقد / خطاب / سندات الخ
- يدعم النظام خاصية الواتساب لمراسلة جميع العملاء .
- يدعم النظام خاصية المراسلات الداخلية بين المستخدمين
- يمكن وضع جميع الشروط الخاصة بعقود مؤسستك ليتم استخدامها في جميع العقود بدون الحاجة لإعادة كتابتها في كل مرة .
- داخل النظام سجل لتسجيل جميع أرقام و بيانات العملاء للرجوع إليها في أي وقت
- إضافة اكثر من مسئول للنظام بصلاحيات مفصلة لكل مسئول لإدارة جزأ محدد من البرنامج او جميع اجزائه .
- سجل خاص بجميع العمليات التي تتم على النظام من قبل الإداريين .
- سجل مراقبة لجميع العمليات التي تمت على العقود من خلال موظفي المكتب .
-
يدعم النظام انشاء وإدارة عقود البيع بالتقسيط / الكاش / الدفعات.
- دعم انظمة التقسيط الشهرية / الربع سنوية / النصف سنوية / السنوية .
- امكانية حساب نسبة عمولة المكتب على المشتري او البائع او كلاهما .
- امكانية تقسيم وتحصيل مبلغ البيع على دفعات بتواريخ محددة.
- امكانية انهاء او فسخ العقد.
أستكمال نظام أودو الخاص بالعقارات
- حساب وتقسيم ارباح ملاك العقار بعد خصم المصاريف وحساب الضرائب اذا وجدت او عمولة المكتب بشكل كامل آلياً .
- حساب وتقسيم ارباح ملاك العقار بعد خصم المصاريف وحساب الضرائب اذا وجدت او عمولة المكتب بشكل كامل آلياً .
- يدعم النظام اصدار العقود وتحصيل الدفعات.
- تنبيه آلي للمشتري عند اقتراب مواعيد سداد الدفعات/الأقساط على ثلاث مراحل .
- يدعم النظام حساب الضريبة.
- امكانية ارشفة العقود المنتهية لتحكم اكثر نظاماً .
- يمكن التحكم في انواع شروط العقود / فئة العقارات / المدن / الأحياء / فئات المستأجر / انواع وثائق التملك الخ .
- امكانية عرض خريطة بجميع الوحدات العقارية و فلترتها على حسب نوع العقار او الوحدة المراد مراجعتها
- تصميم متجاوب مع جميع الأجهزة واحجام الشاشات .
- سهولة الاستخدام في أى وقت عن طريق موبايل ابلكيشن لأجهزة الأندرويد و ال IOS
- سهولة الاستخدام في أى وقت عن طريق موبايل ابلكيشن لأجهزة الأندرويد و ال IOS
- تقارير بكشف ارباح المكتب في فترة زمنية محددة